اهم الوظائف

29‏/8‏/2011

انطلاق الفترة 36 للتوظيف فجر الجمعة المقبل

أكمل المقال
وظائف جريده الوطن الاثنبن 29 \8\2011
انطلاق الفترة 36 للتوظيف فجر الجمعة المقبل
أعلن مدير ادارة الاختيار في ديوان الخدمة المدنية راتب العريفان أن الديوان قد أتم كافة الاستعدادات الخاصة بتسجيل الكويتيين الراغبين في العمل لدى الجهات الحكومية من خلال الفترة السادسة والثلاثين للتوظيف والتي سوف تبدأ اعتباراً من فجر يوم الجمعة الموافق 2011/9/2 م وحتى منتصف ليل يوم الجمعة الموافق 2011/9/16م.
وأكد العريفان ضرورة الالتزام بالمواعيد التي سوف تحدد من قبل نظام التسجيل الآلي وذلك بمراجعة مقر ديوان الخدمة المدنية خلال الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي من الأحد الى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرا، موضحاً أنه من الضروري اصطحاب المستندات اللازمة للتسجيل لمن يحدد لهم موعد وهي أصل البطاقة المدنية وصورة عنها، وأصل المؤهل الدراسي وصورة عنه.
وبين العريفان أنه على الذين تم تحديد موعد لهم لمراجعة الديوان لاستكمال اجراءات التسجيل ضرورة الاتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم (133) للتأكد من موعد المراجعة.
وأوضح العريفان أنه حرصاً من الديوان على سرعة استيفاء بيانات الراغبين في العمل فقد تم عمل الربط الآلي مع جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والهيئة العامة للمعلومات المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ووزارة التربية وذلك بهدف تسهيل التنسيق وتبسيط اجراءات تسجيل الراغبين في العمل.
ونوه بأن الديوان سوف يستقبل المراجعين في صالة الاستقبال بالدور الأرضي بالمبنى الجديد الكائن بمنطقة الشويخ الادارية (ب) - شارع المطار - بجانب شركة زين للاتصالات المتنقلة، أما بالنسبة للمراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة فعليهم مراجعة ادارة الاختيار لاستيفاء اجراءات التسجيل بالديوان.
صحيقه الوطن الاثنبن 29 اغسطس2011


ليست هناك تعليقات: